رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيكابالا: سنقاتل لحصد الدوري والكأس.. وليس هناك أزمة بين حراس الزمالك

نشر
شيكابالا
شيكابالا

أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك أن الفريق الفترة الحالية يسوده الاستقرار بعدما كان يفتقده الفترة الماضية، والهدوء الآن أصبح سيد الموقف.

أوضح شيكابالا في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك، أن الزمالك يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين وكوكبة من النجوم أصحاب الشخصيات القوية الذين استطاعوا التعامل مع ظروف القلعة البيضاء هذا الموسم.

وعن المنافسة على لقبي الدوري والكأس الموسم الحالي قال شيكابالا :" سنقاتل لحصد بطولتي الدوري وكأس مصر هذا الموسم، سنبذل قصارى جهدنا للظفر بالثنائية المحلية".

وتابع شيكابالا  أنه تعاهد مع جميع زملائه بالفريق على خوض المباريات كأنها مباراة كؤوس، من أجل تحقيق لقبي الدوري والكأس وإسعاد جماهير الزمالك العظيمة.

وتطرق شيكابالا للحديث عن عودته لمنتخب مصر قائلا "كل تركيزي حاليًا ينصب على الدوري وكأس مصر، ومن الطبيعي أن ظهوري بمستوى جيد سيجعلني مرشحًا للانضمام للمنتخب".

وأشار إلى أن الزمالك لا توجد به مشكلة في حراسة المرمى، في ظل وجود جنش وأبو جبل ومحمد عواد، مؤكدًا أن أي حارس من الثلاثي قادر على استغلال الفرصة فور الحصول عليها.

ووجه شيكابالا، رسالة دعم لحارس مرمى الزمالك ومنتخب الشباب أحمد نادر السيد، قائلًا "هذا الحارس سيكون من أفضل الحراس في مصر، أنصحه بعدم الالتفات لأي انتقادات، والتركيز فقط لتطوير مستواه واكتساب الخبرات".

عاجل