رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي في مواجهة صعبة أمام المقاولون العرب بالدوري لملاحقة الزمالك

نشر
الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون العرب

يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ26 ببطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، حيث خاض الفريق الأحمر 21 مباراة بالدوري حتى الآن فاز في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين.

أما المقاولون العرب الجريح فيدخل مباراة اليوم وهو في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، فيبحث عن الفوز وطوق النجاة للهروب من دوامة الهبوط التي تهدد مسيرته في ظل الصراع الكبير بين الأندية التي تصارع على الهبوط.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم لتحقيق الفوز على المقاولون العرب وحصد الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات التي بدأها الجولة الماضية بالفوز الكبير على سموحة برباعية في الدوري.

فوز الأهلي اليوم على المقاولون العرب سيرفع رصيده للنقطة 48 ويقلص الفارق مع الزمالك المتصدر لـ13 نقطة، خاصة وأن الزمالك يحتل الصدارة برصيد 61 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها الفريق الأبيض حتى الآن.

مباراة صعبة 

وطالب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي من لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط في ظل المنافسة مع الزمالك على لقب الدوري، في الوقت الذي حذر فيه موسيماني لاعبيه من الثقة الزائدة في مباراة اليوم.

وأكد موسيماني للاعبي الأهلي أن مباراة اليوم صعبة كون المقاولون العرب يسعى للهروب من الصراع على الهبوط وتأمين مركز له بعيدًا عن شبح الهبوط.

قائمة الأهلي

واختار موسيماني 21 لاعبًا في قائمة الفريق استعدادًا لمباراة اليوم وهم: محمد الشناوي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

بينما استبعد موسيماني 10 لاعبين من قائمة المباراة وهم: علي لطفي ووليد سليمان ومحمود متولي للإصابة، كريم نيدفيد ومحمد محمود لعدم الجاهزية الفنية، عمرو السولية لحصوله على راحة من قبل الجهاز الفني، ناصر ماهر ومروان محسن وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير لوجهة نظر فنية.

التشكيل المتوقع للأهلي

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، خط الدفاع: بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق، علي معلول، خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، الهجوم: محمد شريف.

على جانب آخر يسعى فريق المقاولون العرب لمداواة جراحه بالدوري والهروب من صراع الهبوط، بالفوز على الأهلي في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط.

عاجل