رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يورو 2020.. شوط أول مثير ينتهي بالتعادل 1-1 بين إنجلترا والدنمارك

نشر
إنجلترا والدنمارك
إنجلترا والدنمارك

انتهى الشوط الأول بين منتخبي إنجلترا والدنمارك، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات دور نصف النهائي ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

تقدم المنتخب الدنماركي بهدف في الدقيقة 30 من صاروخية للاعب ميكيل دامسجارد وتعادل المنتخب الإنجليزي عن طريق النيران الصديقة من سيمون كايير بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39.

ويواجه الفائز من مباراة اليوم منتخب إيطاليا في المباراة النهائية بالبطولة، بعدما تأهل المنتخب الإيطالي للمباراة النهائية بالفوز على إٍسبانيا بركلات الترجيح.

وشهد الشوط الأول إثارة وندية بين الفريقين في ظل رغبة كل فريق يرغب في إنهاء الشوط الأول لصالحه من أجل الاطمئنان والحصول على الثقة في الشوط الثاني.

وباغت المنتخب الدنماركي نظيره الإنجليزي بهدف صاروخي في الدقيقة 30 عن طريق تسديدة قوية من ضربة حرة يسددها دامسجارد محرزا هدف رائع في المباراة.

بعد هدف الدنمارك نجح المنتخب الإنجليزي في العودة للمباراة من جديد بإحراز هدف التعادل عن طريق النيران الصديقة من سيمون كايير بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول المنتخب الإنجليزي إحراز هدف قبل نهاية اللقاء ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

عاجل