رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في بيان رسمي.. التموين: لم نرفض طلب الزمالك بشأن تسجيل علامة «نادي القرن»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدر جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين بيانا رسميا بشأن حقيقة رفض وزارة التموين طلب نادي الزمالك بشأن تسجيل العلامة التجارية (شعار نادى الزمالك نادى القرن الحقيقي لكرة القدم).

وجاء البيان كالتالي:

يؤكد جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية بأن هذا الخبر عار تماماً من الصحة ولم يُصرح أي مسؤول أو مصدر من قبل الوزارة او جهاز تنمية التجارة الداخلية (الإدارة المركزية للعلامات التجارية والنماذج الصناعية والمؤشرات الجغرافية) بمثل هذا التصريح أو هذا التنويه.

وتابع البيان أن طلب نادي الزمالك لا يزال قيد البحث.

وكانت أنباء ترددت عن أن وزارة التموين رفضت طلب نادي الزمالك بشأن تسجيل العلامة التجارية "نادي القرن" والتي مسجلة باسم النادي الأهلي.

وأعلن الأهلي تغيير شعاره إلى الأهلي نادي القرن 1907 بعد الحصول على العلامة التجارية وقتها قبل 11 عاما.

وكان نادي الزمالك قد تقدم في عهد رئيسه الأسبق مرتضى منصور بطلب لوزارة التموين قبل عام كامل تقريبا لتوثيق هذا الشعار (نادي القرن الحقيقي لكرة القدم) واعتباره علامة تجارية خاصة بنادي الزمالك.

وأكد خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق، ومقدم البرامج بقناة النادي الأبيض، أنهم سيكررون الاحتفال يوم 9 يوليو الجاري بأن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي في قارة أفريقيا.

ويطالب الزمالك بالحصول على لقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا لحصده 9 ألقاب قارية مقابل 7 ألقاب للأهلي بحلول عام 2000.

عاجل