رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الجيزة: بدء تشغيل كوبري المشاة الجديد بديل كوبري الطناني بحي شمال

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محافظ الجيزة أحمد راشد، إنه تم بدء تشغيل كوبري المشاة الجديد بديل كوبري الطناني بحي شمال الجيزة.
وأضاف راشد - في بيان اليوم /الأربعاء/ - أن الكوبري تم تنفيذه خلال فترة وجيزة للتسهيل على المواطنين خاصة، وأنه يربط بين شارع المطار وعزبة الصعايدة، والتي تشهد ترددًا من المواطنين على مدار اليوم.
وأوضح أنه تم غلق كوبري مشاة الطناني القديم؛ تمهيدًا لإزالته نظرا لتعارضه مع مسار مشروع الخط الثالث لمترو الأنفاق في إطار الجهود التي تنفذها الدولة لسرعة إنجاز مراحل المشروع، معلنًا بدء الأعمال الإنشائية للأعمدة الخرسانية لكوبري مشاة آخر يربط بين شارع المطار بحي شمال الجيزة وشارع السودان بحي العجوزة.
وأشار إلى أن الكوبري تصل تكلفته الإجمالية حوالي 6.8 مليون جنيه من خلال الخطة الاستثمارية لحي شمال الجيزة انطلاقًا من خطة المحافظة نحو تسهيل تنقل المواطنين بذلك القطاع الحيوي، واستجابة للشكاوى الواردة في ذلك الشأن من المواطنين. 
ووجه المحافظ، رئيس حي شمال الجيزة بالمتابعة الدورية للأعمال بالتنسيق مع الشركة المنفذة لسرعة الانتهاء منها ودخول الكوبري الجديد الخدمة للتسهيل على المواطنين.. مؤكدًا أن المحافظة تعمل جاهدة على الاستجابة لشكاوى المواطنين وتسهيل سبل المعيشة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة خاصة بالمناطق ذات الكثافات السكانية العالية أو التي تعاني من تقديم خدمات ليس بالشكل المأمول من قبل المواطنين.

 

عاجل