رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسعار الخضراوات اليوم الأربعاء 7 يوليو في سوق العبور

نشر
أسعار الخضروات
أسعار الخضروات

استقرت أسعار الخضراوات اليوم الأربعاء 7 يوليو 2021، في سوق العبور، بشكل نسبي بسبب زيادة المعروض.

وإليكم أبرز أسعار الخضروات وفقًا للغرفة التجارية.

أسعار الخضراوات 

 قال حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن سعر كيلو الفلفل الحامي البلدي، تراوح في الأسواق اليوم الثلاثاء، ما بين 2 إلى 4 جنيهات، بينما سعر الفلفل الألوان "أصفر، أحمر، برتقالي" تراوح ما بين 8 و 12 جنيها للكيلو، وتراوح سعر كيلو ورق العنب البناتي بين 15 إلى 30 جنيهًا، ووصل الكيلو البلدي لـ25 جنيهًا، ووصل سعر الملوخية إلى 5 جنيهات، بينما سعر الباذنجان البلدي بين 2 إلى 4 جنيهات، بينما الباذنجان الأبيض من 3 إلى 5 جنيهات.

وأضاف في تصريحات إلى "مستقبل وطن"، أن سعر الكيلو من البطاطس يتراوح ما بين 2.5 إلى 5.5 جنيهات، ووصل سعر البصل إلى 3 جنيهًات، بينما تراوح سعر الجزر بدون عروش ما بين 2 إلى 3.25 جنيهات، كما سجل كيلو الفلفل الرومي البلدي 4 جنيهات، وسجل الثوم الأحمر 30 جنيهًا، وتباين سعر البامية بين 8 إلى 12 جنيهًا للكيلو، بينما وصل سعر كيلو الكوسة بين 2 إلى 5 جنيهات.

وأشار إلى أن سعر الطماطم في سوق العبور يتراوح بين 1.5 جنيه إلى 2.70 جنيهات، بينما سجل سعر كيلو الخيار البلدي في الأسواق اليوم من 2.5 إلى 4.5 جنيهات.

ووصل سعر طبق  عيش الغراب وزن 250 جراما، 25 جنيها اليوم، بينما تراوح سعر البنجر بين 2 و4 جنيهات، وتراوح سعر القلقاس اليوم بين 5 إلى 8 جنيهات، وتراوح سعر الفاصوليا اليوم من 4 إلى 9 جنيهات للكيلو، كما وصل سعر كيلو البطاطا اليوم الثلاثاء إلى 4 جنيهات.

عاجل