رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ندوة تثقيفية لتعريف الشباب بالمشروعات الصغيرة في أسوان

نشر
جانب من الندوة
جانب من الندوة

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة أسوان بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بقصر ثقافة الرديسية بمركز إدفو، ندوة تثقيفية لتعريف الشباب وأصحاب المشروعات الصغيرة بالقانون الجديد رقم 152 لسنة 2020 والذي يقدم تسهيلات وتيسيرات كبيرة للشباب المقبلين على عمل مشروعات جديدة، بالإضافة إلى الراغبين في تنمية مشروعات قائمة من خلال الجهاز.

 يأتي ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وفي إطار بروتوكول التعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وبحضور السيد إبراهيم عبد اللطيف مدير فرع الجهاز بأسوان ورئيس مدينة الرديسية والسيد علي سليمان أمين المشروعات بالحزب بأمانة إدفو.

وأكد السيد إبراهيم عبداللطيف مدير الجهاز بمحافظة أسوان، أن الدولة من خلال هذا القانون والجهاز تقدم الدعم الكامل وخاصة لقطاع الشباب لدخول سوق العمل بمشروعات خاصة بهم.

وقال السيد علي سليمان أمين المشروعات بأمانة مركز إدفو، إن الحزب سيقوم خلال الفترة المقبلة بتقديم الدعم الفني لمن يرغب من الشباب سواء في إقامة مشروعات أو التوسع في مشروعات قائمة وذلك بناءً على توجيهات الأمين العام بمحافظة أسوان النائب حسن سيد خليل والسيد حسن الطيب أمين مركز ادفو والدكتورة سهير المصري أمين المشروعات بالمحافظة.

وأضاف أنه سيتم عقد مجموعة من الندوات خلال الفترة المقبلة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية.

11
11
1111
1111
1111111
1111111