رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ألقاه حيًا بترعة المحمودية».. فلاح يقتل نجل جاره انتقامًا منه لعدم الإنجاب

نشر
صورة المجني عليه
صورة المجني عليه

كشفت مباحث المحمودية بالبحيرة لغز العثور على جثة طفل "4 سنوات" غارقًا في مياه ترعة المحمودية أمام قرية حمد منيسي بمركز المحمودية.

وتبين قيام "مصطفى" جار والد المجني عليه بإلقائه حيًا بمياه الترعة انتقامًا منه ونكاية فيه لعدم الإنجاب وقيام والد المجني عليه بمعايرته بصورة دائمة، تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيق برئاسة المستشار سامح راجح مدير نيابة المحمودية.

وكان مأمور مركز شرطة المحمودية قد تلقى بلاغًا من أهالي قرية حمد منيسي التابعة لدائرة المركز بالعثور على جثة "محمد محمود محمد علي" 4 سنوات طافية بمياه ترعة المحمودية، واشتباه والده في وفاته جنائيًا.

تم نقل الجثة مشرحة مستشفى المحمودية وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، وبعرض البلاغ على اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد شعراوي مدير المباحث ضم ضباط مباحث المحمودية لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وأسفرت تحريات فريق البحث وجود خلافات سابقة بين والد المجني عليه "فلاح" وجار له يرتبط معه بعلاقة صداقة بسبب معايرة والد المجني عليه بعدم الإنجاب.

وبتضيق الخناق على المتهم اعترف بارتكاب الواقعة حيث قام باستدراج المجني عليه وقام بإلقائه بمياه الترعة.

وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيق وأمام المستشار سامح راجح مدير نيابة المحمودية قام المتهم بتمثيل جريمته بموقع الحادث وسط مطالبات من أهالي القرية وأهلية المجني عليه بإعدامه في ميدان عام نظرًا لوحشية الجريمة.

وأمر مدير نيابة المحمودية بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة بإشراف المستشار محمد عمر رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور.