رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية: إرجاء البت في الطلبات المقدمة للجنة العليا للاستثمار

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعًا لأعضاء اللجنة العليا للاستثمار تناول خلاله استعراض عددًا من الطلبات المقدمة للجنة لإقامة عدد من المشروعات بنطاق مركز ومدن وقري المحافظة.

جاء ذلك في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاستثمار والمستثمرين، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء باتخاذ كافة الإجراءات التي تستهدف توسيع قاعدة الاستثمارات ودعم المستثمرين بالمحافظات.

هذا وقد تقرر خلال الاجتماع إرجاء البت في الطلبات المقدمة حيث أكد مختار على ضرورة استيفاء الطلبات المقدمة للجنة جميع المستندات وإنهاء كافة الإجراءات المسبقة من جميع الجهات المعنية للعرض على اللجنة حيث أن اللجنة العليا هي التي تعطي الموافقة الأخيرة لتنفيذ المشروعات.

ووجه المحافظ بضرورة القيام بلجان المعاينات بالتصوير على الطبيعة لأعمال المعاينة لمواقع المشروعات بمشاركة الوحدات المحلية المختصة وعرض تقارير مفصلة بشأنها مستوفاة كافة المستندات.

وأكد محافظ الدقهلية على تقديم كل الدعم والمساندة للمستثمرين وأصحاب الأعمال والعمل الجاد من قبل كافة الأجهزة التنفيذية لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وحل مشكلاتهم وفقًا للقوانين والقرارات والقواعد المنظمة للعمل.

عاجل