رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دلال عبد العزيز وسمير غانم.. قصة حب لم يهزمها موت أحدهما

نشر
دلال عبد العزيز وسمير
دلال عبد العزيز وسمير غانم

"بمجرد أن تعلم بوفاته سوف تنتكس حالتها وتزداد سوء".. بهذه الكلمات أخبر الطبيب المعالج لدلال عبد العزيز أسرتها، لتظل في العناية المركزة 46 يوما، دون أن تعرف بأن رفيق للعمر غافلها ورحل. 
دلال عبد العزيز التي تعاني الآن من حالة حرجة وغير مستقرة، تواصل العلاج والخضوع لجهاز التنفس الصناعي في غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة، حيث تعاني من تليّف شديد بالرئة، إلا أن ذلك لم يحرمها من القدرة في بعض الأحيان على التحدث ببعض الكلمات.
طلبت عدة مرات رؤية زوجها وزيارته في غرفته بالمستشفى، فأبلغوها بصعوبة ذلك لكونه في العناية المركزة ولوضعها هي الأخرى بالرعاية المركزة على أجهزة التنفس الصناعي".
44 يوما مرت على وفاة سمير غانم النجم الأشهر في عالم الكوميديا، دون علم زوجته التي تحتاج إلى دعوات جمهورها من أجل أن تتعافى وتعود إلى بيتها.

 كلما تفيق دلال عبد العزيز يتكرر سؤالها لابنتيها إيمي و دنيا: "هو سمير عامل إيه؟".
وأحيانا لا تستطيع دلال الكلام فتطلب أوراق للكتابة عليها في الأوقات التي تتحسن فيها حالتها الصحية"، وكتبت في واحدة من هذه الأوراق رسالة مؤثرة لزوجها الراحل سمير غانم والذي لا تعرف بخبر وفاته حتى الآن".
قالت دلال عبد العزيز في الرسالة: "إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض".

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس "كورونا"، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.

عاجل