رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. المنتخب السعودي يواجه نظيره الجزائري في نهائي كأس العرب للشباب

نشر
مستقبل وطن نيوز

تُختتم اليوم الثلاثاء، منافسات النسخة السابعة من بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، وتستضيفها مصر، حيث تقام المباراة النهائية للبطولة بين منتخبي السعودية والجزائر على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم.

وخاض المنتخب الجزائري مبارياته ضمن المجموعة الأولى للبطولة، التي ضمت معه منتخبات "مصر والنيجر وموريتانيا"، حيث تأهل وصيفا في مجموعته برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة واحدة، وفي دور الثمانية، فاز منتخب الجزائر على نظيره المغربي بضربات الترجيح بنتيجة (4 - 3)، بعد التعادل في الوقت الأصلي للقاء بهدف لكل منتخب، قبل أن يتغلب على منتخب تونس بهدفين نظيفين في الدور نصف النهائي، ويحجز مقعده في المباراة النهائية.

في المقابل، تأهل منتخب السعودية إلى الدور ربع النهائي، كوصيف للمجموعة الرابعة التي ضمت معه منتخبات "تونس واليمن وأوزبكستان"، حيث جمع 6 نقاط من تحقيق فوزين وخسارة واحدة.

وفي دور الثمانية، فاز المنتخب السعودي على "حامل اللقب" المنتخب السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة (3 - 2)، بعد التعادل (1 - 1) في الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يفوز على منتخب مصر في الدور نصف النهائي بنتيجة (3 - 2)؛ ليتأهل للنهائي.

عاجل