رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يُحيل مدير مركز شباب الزوامل والعاملين للتحقيق لتغيبهم عن العمل.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة مدير مركز شباب الزوامل ببلبيس والعاملين بالمركز  للتحقيق لتغيبهم عن العمل وغلق المركز أمام المواطنين.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة للمركز ، لمتابعة انتظام سير العمل به والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم والالتزام بمواعيد الحضور والانصراف، ليتفاجأ المحافظ بأن المركز مغلق ولم تفتح أبوابه أمام الشباب من أهالي القرية، وعلى الفور قرر المحافظ إحالة الواقعة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

وكلف المحافظ الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية والمرور على مراكز الشباب والمنشآت الرياضية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين والتنبيه عليهم بالالتزام بمواعيد العمل المقررة والاستمرار في تقديم الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية للشباب .

أكد محافظ الشرقية أهمية دور مراكز الشباب في توسيع مشاركة الشباب في الحياة العامة وإشراكهم في الأنشطة والبرامج داخل المؤسسات الشبابية وخارجها مما يعزز قيمة المسئولية الاجتماعية واستغلال أفكارهم وطاقاتهم للمساهمة في بناء وتنميه المجتمع.

كما تفقد محافظ الشرقية عدد من شوارع القرية لمتابعة أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولاً بأول لخلق جو صحي للمواطنين.

ورافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية.

 

 

عاجل