رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يُحيل 72 طبيب وممرض وإداري بمستشفى الزوامل للتحقيق.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

في ساعة مبكرة من صباح اليوم..  فاجأ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاملين بمستشفى الزوامل المركزي بمركز بلبيس للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى ولمتابعة انتظام سير العمل بها.

اطلع المحافظ على سجل الحضور والانصراف للتأكد من التزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بمواعيد العمل الرسمية و النوبتجيات المكلفين بها ، وتبين له تغيب 72 طبيب وإداري وممرض عن العمل ، مما يؤثر على مستوى الخدمة المقدمة للمرضى ،  ليقرر المحافظ إحالتهم للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وتفقد المحافظ قسم الاستقبال  و وحدة تنظيم الأسرة ، واستفسر من المرضى عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم واطمئن على حالتهم الصحية متمنياً لهم الشفاء العاجل.

كما تفقد المحافظ قسم الغسيل الكلوي بالمستشفى ، مشدداً على انتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة بالقسم حفاظاً على صحه وسلامه المرضى.

وخلال جولته التفقدية بالمستشفى حرص محافظ الشرقية على تفقد أعمال التطوير الجارية ، مشدداً على مدير المستشفى بمتابعة الشركة المنفذة للأعمال والانتهاء منها طبقاً للجدول الزمني المحدد لتقديم خدمة صحية وطبية مميزة للمرضى.

أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة للقرى والمراكز والمدن للوقوف على الاحتياجات الفعلية للمواطنين ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بكافة القطاعات الخدمية والتنموية وتقييم أداء التنفيذيين.

رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية.

 


 

 

 

 

عاجل