رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لعدم وجود تراخيص.. النيابة تحقق مع صاحب مطعم «الجملي هو أملي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تجري النيابة العامة بالمطرية، التحقيق مع "الطوخي" صاحب أشهر محل سمين "محل الطوخي للسمين" وصاحب عبارة "الجملي هو أملي" الرغيف بـ5 جنيه، حول إدارته المحل بدون ترخيص.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، عن أن البائع لم يمتلك التراخيص اللازمة، وعدم حمل العاملين به شهادات صحية، ليتم غلق المحل وتشميعه على الفور، وجرى التحفظ على كمية كبيرة من اللحوم لفحصها والتأكد من صلاحيتها.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد أعلنت أنها رصدت الأخبار والفيديوهات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي عن حكاية "الطوخي" أشهر بائع سمين بالمطرية "الرغيف بــ 5 جنيه"، كما رصدت وجود تعليقات من المواطنين على الفيديو المشار إليه، وتتضمن عدم نظافة المحل، وعدم حصول العاملين به على شهادات صحية كما أن سعر المنتج الذي يبيعه يدعو للريبة إذ يبيع لحوم بمبلغ 5جنيهات فقط ما أثار ارتياب متابعي الفيديو بعدم سلامة اللحوم التي يقدمها للمواطنين.

وأضافت الأجهزة الأمنية أنه عقب تقنين الإجراءات واستصدار إن النيابة العامة  قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بالتنسيق مع الجهات المعنية واستهداف المحل المشار إليه بمنطقة المطرية، حيث تبين عدم وجود التراخيص اللازمة للمحل، كما تبين عدم حمل العاملين به لشهادات صحية، وجرى  غلقه وتشميعه ورفع الإشغالات والتحفظ على اللحوم داخل الثلاجات حتى يجري الكشف عليها.

عاجل