رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد غياب لسنوات طويلة.. ليلى طاهر توجه رسالة لجمهورها: وحشتوني جدا

نشر
الفنانة ليلى طاهر
الفنانة ليلى طاهر

بعد غياب لسنوات طويلة، عادت الفنانة القديرة ليلى طاهر، إلى الأضواء مجددا بعد أنباء عن إصابتها بكورونا، حيث كشفت عن أنها لم تتلق طوال الفترة الماضية أعمالا فنية تناسبها، بل اتسمت الأعمال بالهامشية على حد تعبيرها.  

وفي تصريحات تلفزيونية، وجهت ليلى طاهر لجمهورها رسالة قائلة، “وحشتوني جدا وبقالي يمكن سنتين أو أكثر معملتش حاجة، وفعلا واحشني الفن، بس اسمحولي لما ألاقي حاجة تضيف لتاريخي، أو تحافظ على التاريخ ده حيسعدني جدا إني أشارك، إنما لو مكانش حاجة مناسبة يبقى بلاش”.

وعن نوعية الأدوار التي تعرض عليها، قالت: “متعرضش عليا حاجة مناسبة وأنا قلت لأ، يمكن الظروف الموجودة حاليا تضطرهم لاستخدام أعمال مش محتاجين فيها نجوم كبار، لكن متعرضش عليا أعمال حلوة.. في أدوار أم وجدة وسيدة أعمال، بس أدوار هامشية، وأنا بالنسبالي الهامشية لا تصلح”.


وأوضحت أن هناك عددا كبيرا من المواهب التمثيلية ظهرت خلال الفترة الأخيرة، جميعها جيدة وعلى درجة كبيرة من الموهبة، موضحة أن المشكلة التي تعاني منها صناعة الدراما والسينما حاليا هي ندرة وقلة عدد المؤلفين الجيدين والموهوبين.
كان الإعلامي محمود سعد، كشف عن إصابة الفنانة ليلى طاهر، بفيروس كورونا المستجد.


وأشار محمود سعد إلى أن الفنانة ليلى طاهر كانت ستظهر معه في حلقة الجمعة من برنامجه آخر النهار" المذاع على قناة النهار الفضائية، إلا أنها لم تظهر بسبب الإصابة بفيروس كورونا". 


وأعلن الإعلامي أنه "تحدث مع ليلى طاهر، وكشفت له عن إصابتها بفيروس كورونا، وأنه سوف ينتظرها حتى تتعافى ويجري معها حوارا".

عاجل