رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| إطلاق مشروع تأهيل الشباب للمشاركة السياسية.. ومؤتمر صحفي لرئيس جامعة الأزهر لتدشين مشروعات جديدة

نشر
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة - أرشيفية

يشهد، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي:

يستضيف صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحازم عمر نائب محافظ قنا، وأحمد البشبيشي أمين سر لجنة الشباب والرياضة بالتنسيقية؛ لمناقشة مشروع القانون المقدم من الدكتورة غادة علي عضو مجلس النواب وممثلة عن اللجنة بالتنسيقية حول ملكية واستبدال الأراضي بين الوزارات لصالح الأراضي المخصصة لمراكز الشباب والمنشآت الشبابية.

كما توقع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، وذلك في مقر الهيئة.

فيما يعقد رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي مؤتمرًا صحفيًا؛ لتدشين عدد من المشروعات الجديدة التي تنفذها الجامعة برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

ويجري الاتحاد العربي لكرة القدم، في الواحدة ظهرًا، بالقاهرة، قرعة بطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة لكرة القدم.

كما تنظم مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية ندوة ثقافية إلكترونية بعنوان "الاستثمار في المجال الرياضي"، بالتنسيق مع كلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمحافظ الدكتور ممدوح غراب.

وتطلق وزارة الشباب والرياضة فعاليات المشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات والمشاركة السياسية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

بينما ينظم جاليري بيكاسو إيست، بالتجمع الخامس، معرضًا للفن التشكيلي يتضمن نتاج الملتقى الفني الذي عُقد بالأقصر خلال مارس وأبريل الماضيين، وذلك في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، بمشاركة 20 فنانًا من مصر ودول العالم.

عاجل