رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليلى طاهر تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

نشر
ليلى طاهر
ليلى طاهر

أكدت  الفنانة القديرة ليلى طاهر أن حالتها الصحية على ما يرام وأن اهتمام الناس والإعلام بصحتها يجعلها تشعر بأنها بخير  قائلة : "اهتمامكم ده  بيخليي صحتي زي البومب".

تابعت في مداخلة  هاتفية    خلال  برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة : "أنا بالفعل أصبت بكورونا ومكثت عشرة أيام في العزل المنزلي تبعها عشرة أيام أخرى في المستشفى ورجعت البيت وصحتي زي الفل".

وحول اشتياقها للفن  ورغبتها في العودة  قالت : وحشتوني جداً ووحشني الجمهور   والفن  وأنا بقالي سنتين أو أكثر ماعملتش حاجة لكن   لما الاقي الدور المناسب الذي يضيف لتاريخي أو يحافظ على هذا التاريخ على الأقل   ستسعدني المشاركة لكن لو ما فيش حاجة مناسبة يبقى بلاش ".

استطردت :   لم يعرض علي  دور أو عمل مناسب   وأنا قلت " لا "  وما عرفش السبب يمكن الظروف الحالية مابتخليش الشركات تحتاج  لنجوم كبار لكن لم يعرض علي أية أعمال الحقيقة".

وحول أدوار السينما  والدراما المناسبة  لكبار النجوم في أدوار أم وجدة وتوافرها قالت طاهر :" فيه أدوار لام وجدة وسيدة أعمال لكن هامشية و بالنسبة لي  الأدوار الهامشية لا تصلح "

تابعت : عائلة شلش على سبيل المثال  كان دور مهم  لا يمكن أن  يتم إزالته من السياق الدرامي عندما كانت أم " لكبشة عيال " وتعمل وسيدة أعمال وهو دور مهم ".

وحول دورها في فيلم رمضان أبو العلمين حمودة قالت:  "دور مهم  ولازم أحس أن الدور مهم عشان أحس أني قادرة أعمل شغل حلو وأقدم حاجة حلوة تحترم جمهوري إلي حبني على مدار كل ما قدمته ".

وحول ما أعجبها في السباق الرمضاني الماضي قالت عجبني مسلسل " زركش " للفنان القدير يحي الفخراني الذي رغم سنة لكنه لسه مالي  مركزه بشكل كبير ".

وحول إعجابها بنجوم من الجيل الجديد قالت : " كلهم حلوين الحقيقة وأنا شايفة إن فيه مجموعة متميزة خلال العامين الماضين  وتضم نجمات ونجوم لكن أنا بتحدث عن المؤلف  لازم ندور على مؤلفين جدد  أو نشجع موهوبين  وألا نراهن فقط على المخرج والنجوم ".

 

عاجل