رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الفيوم يسلم 50 جهاز عروسة للفتيات اليتيمات

نشر
جانب من التسليم
جانب من التسليم

سلم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، 50 جهاز عروسة للفتيات اليتيمات وغير القادرات المقبلات علي الزواج، خلال الاحتفالية التي نظمت بنادي المحافظة، مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية.

‏جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، وإيمان أحمد زكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، والمحاسب محسن ربيع رئيس مجلس إدارة جمعية صلاح الدين الأيوبي للتنمية.

‏وقال المحافظ، إن ما حدث في30 يونيو والأحداث الجسيمة التي مرت بها مصر منذ عام ٢٠١١، هي معجزة بكل المقاييس، وإنقاذ لهويتنا المصرية من الضياع، موجهاً العرائس بالعمل من خلال اختيار مشروع مناسب لتحقيق عائد اقتصادي لهم ولأسرهم، مع تقديم كافة التسهيلات من قبل المحافظة.
‏ 
‏بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء 30يونيو، وخلال الحفل استعرض الدكتور محمد رجب المدير التنفيذي لجمعية صلاح الدين الأيوبي للتنمية، أهم أنشطة الجمعية، والخدمات التي تقوم بها في مساعدة الأسر الأولى بالرعاية، لافتاً الى تكفل الجمعية بمساعدة 1200 أسرة شهرياً، من خلال متبرعين من داخل وخارج المحافظة.
‏وفي نهاية الحفل، قام محافظ الفيوم ومرافقوه بتسليم الأجهزة الكهربائية والمنزلية للفتيات المستحقات، ثم تكريم الموظفين المثاليين، والمتطوعين بالجمعية، وإهداء الدروع التذكارية لعدد من المتبرعين للجمعية.

عاجل