رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على شخص اغتصب جارته من ذوى الهمم بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية ، من القبض على شخص إغتصب جارته من ذوى الاحتياجات الخاصة أثناء صلاة الفجر، فى  مركز المنزلة.

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائيه يفيد بقيام  شخص يدعى الشيخ حسن . م . م ٣٩ سنه اغتصب جارته من ذوى الاحتياجات الخاصة أثناء صلاة الفجر، فى  مركز المنزلة.

حيث قد تسلل  الشيخ حسن  أثناء صلاة الفجر إلى منزل “ث . م . م ”٤٥ سنة ربه منزل، و من ذوى الاحتياجات الخاصة ليتعدى عليها و يحاول اغتصابها إلا أنها جذبته من لحيته فى محاوله فاشله منها لمنعه من اغتصابها وبعد الانتهاء من فعلته أخذت المجنى عليه فى الصراخ فتجمع الأهالى أثناء خروجهم للصلاة وتمكنوا من القبض عليه حتى جاءت القوات الأمنية، و بعد أن منعته المجنى عليه من أخذ ملابسه التى خلعها داخل غرفتها ليفر هاربا دون ملابسه خوفا من صراخها.

وأكد شهود عيان أنه تم إلقاء القبض على الشخص حسن أثناء محاولة هروبه من منزل المجنى عليها دون ملابسه و سلموه للشرطة و سلمت المجنى عليها ملابس الشيخ حسن إلى الشرطة.

وأضاف الأهالى أن الشيخ حسن حاول قبل ذلك التحرش بعدد من نساء القرية مشيرين إلى أن تلك الوقائع تنتهى بعقد الصلح خوفا من انتشار الفضائح.

وأوضح محمود مختار أحد أهالى القرية و شاهد عيان أن المجنى عليها متزوجه و تعول فتاتين و تعمل فى مصنع للمنظفات بذات القرية وتعانى من الصم و البكم، مؤكدا انه تم ضبط المجنى عليه دون ملابسه أثناء محاولة الهرب.

واستدعت النيابة العامة مترجم إشارة لسماع أقوال المجني عليها في التحقيقات، والذي ترجم أقوال المجني عليها لمعرفة تفاصيل ما حدث معها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1880 لسنة 2021 إداري مركز المنزلة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل