رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميسي الأبرز.. 7 نجوم على وشك كتابة نهاية مسيرتهم بالدوري الإسباني

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى عقد الأرجنيني ليونيل ميسي، مع فريق برشلونة في 30 يونيو الماضي، وأصبح لاعبا حرا، ليرتبط اسمه بالعديد من الأندية الكبرى خارج الدوري الإسباني، حيث تحوم الشكوك حول استمراره في الدوري الإسباني، بجانب عدة نجوم نستعرضهم خلال السطور التالية.

ليونيل ميسي

انتهى عقد النجم الأرجنتيني مع برشلونة، في 30 يونيو الماضي، ليصبح غير مرتبط رسميا بالنادي الكتالوني لأول مرة منذ 20 عاما تقريبا، حيث سيطر الغموض على موقفه مع الفريق الكتالوني، رغم بذل البارسا قصارى جهده من أجل الإبقاء على نجمه المخضرم.

وأكدت عدة تقارير صحفية، اقتراب ميسي من الرحيل، في ظل امتلاكه العديد من العروض أبرزها باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، ومعاناة برشلونة من أزمات مالية.

راموس

أعلن ريال مدريد رحيل قائده سيرجيو راموس بنهاية عقده، بعد مسيرة استمرت 16 عاما مع الفريق الملكي، وارتبط اسمه  بعدة أندية على رأسهم العودة إلى إشبيلية ناديه القديم.

وأشارت التقارير الصحفية، أن راموس أقرب للرحيل عن الدوري الإسباني، في ظل اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة بالتعاقد معه، أبرزهم مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي، مشيرة أن باريس سان جيرمان في الوقت الحالي هو الأقرب للتعاقد معه.

اقترب الفرنسي رافائيل فاران من الرحيل عن ريال مدريد حيث لم يكن راموس الراحل الوحيد عن دفاع الملكي، حيث يتمسك مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات فاران، وقد يستغل رغبة ريال مدريد في ضم لاعبه بول بوجبا من أجل إتمام صفقة تبادلية.

ساؤول نيجيز

بات ساؤول نيجيز صانع اللعب الإسباني هدفا لعدد من الأندية، على رأسها الثنائي الإنجليزي ليفربول ومانشستر سيتي، في ظل توهجه مع أتلتيكو مدريد.

إيسكو

دخل فرانشيسكو إيسكو قائمة اللاعبين المعروضين للبيع مع ريال مدريد، بعد انحدار مستواه بشكل ملحوظ على مدار الموسمين الماضيين، وفي ظل اهتمام عدة أندية بضمه، ودخوله ضمن دائرة اهتمامات عدد من الأندية غير الإسبانية، على رأسها توتنهام، تواجد إيسكو ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن الدوري الإسباني.

جول كوندي

يستهدف العديد من الأندية التعاقد مع المدافع الفرنسي جول كوندي من صفوف إشبيلية، على رأسهم ريال مدريد بسبب رحيل راموس واقتراب فاران من المغادرة، إلا أن الفريق الملكي ليس الوحيد الذي يضع عينه على كوندي، حيث يتصدر قائمة طلبات نونو سانتو، مدرب توتنهام الجديد.

عاجل