رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 19 حالة تعدٍ بنطاق 6 مراكز في البحيرة

نشر
أثناء إزالة حالات
أثناء إزالة حالات التعدي في البحيرة

شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز "الدلنجات - دمنهور - بدر - كوم حماده - حوش عيسى - شبراخيت" عن إزالة 19 حالة تعدي على مساحة  4895 متر.

حيث تم إزالة 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 1220 متر بمدينة الدلنجات وقرية كوم زمران عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية وأسوار طولية بالطوب الأبيض، و  إزالة قواعد خرسانية لإنشاء تنده صاج علي مساحة 2054 متر وتم إزالة القواعد الخرسانية وقص الحديد وتم ردم حفر القواعد  

كما تم إزالة 8 حالات تعدٍ بمساحه 1075 متر بقرى الأبعادية ودسونس أم دينار وأفلاقة بدمنهور عبارة عن فك شدات خشبية وإيقاف أعمال وإزالة سقف دور أرضي وإزالة بناء مخالف بالطوب الأحمر، وحالتي تعدٍ بمساحة 250 مترا بنطاق وحدات أم صابر وأحمد عرابي بمركز بدر عبارة عن سور مخالف في المهد، ومبنى خارج الحيز العمراني، وحالة تعدٍ على أرض زراعية بمساحة 150 مترا بنطاق صفط العنب بكوم حمادة عبارة عن أعمدة خرسانية.

وتابعت الحملات عملها حيث تم إزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 76 مترا بحوش عيسى عبارة عن قواعد خرسانية، وإزالة في المهد بمساحة 70 مترا بناحية عزبة جويد بشبراخيت عبارة عن بناء مخالف لدور ثانٍ علوي.

عاجل