رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال زيارته المفاجئة.. محافظ الشرقية يوجه بتطوير كورنيش مينا القمح

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، زيارة مفاجئة صباح اليوم الأحد، لمدينة منيا القمح لمتابعة أعمال النظافة العامة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذا التأكد من رفع الإشغالات والباعة الجائلين من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق السيولة المرورية المطلوبة بشوارع المدينة ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

بدأ المحافظ جولته بتفقد شارع هندسة الري ليصدر تعليماته للمهندس محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح، بإعداد التصور الأمثل لتطوير كورنيش المدينة بدءاً من كوبرى هندسة الري وصولا لكوبرى نادي المعلمين بطول كيلو متر، وبتكلفة مبدئية مليون جنيها،  ليكون متنفسا ومتنزها يليق بأبناء المدينة وللمساهمة في استعاده الطابع الحضاري والجمالي لها.

كما وجه المحافظ، رئيس المدينة بالتنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري برفع الإشغالات ومخلفات ناتج التطهير من على بحر مويس بنطاق المدينة.

وأوضح محافظ الشرقية، أن المحافظة جادة في استكمال خطة التطوير والتجميل من خلال رصف ورفع كفاءة الشوارع وكذلك خلق محاور مرورية جديدة ورصف الشوارع الضيقة ببلاط الإنترلوك فضلاً عن إقامه متنزهات وحدائق للمواطنين لقضاء أوقاتهم.

رافق المحافظ، اللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطني للتنمية المحلية، والمهندس محمد عبدالوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح.

عاجل