رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد 11 مادة.. ضبط عامل أدى امتحانات الدبلوم الفني بدلا من طالب بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت مدينة بلقاس في محافظة الدقهلية، تأدية عامل جميع امتحانات الدبلوم الفني بدلًا من طالب بمدرسة علي عبد الرزاق الصناعية، بمساعدة أحد عمال الخدمات بالمدرسة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ  لمركز شرطة بلقاس من مصطفى محمد محمد عبدالفتاح 51 سنة، مراقب بلجنة مدرسة على عبدالرازق الصناعية، الكائنة ببندر بلقاس والمنعقد بها امتحانات الدبلومات الفنية ومقيم بقرية "التوفيقية" دائرة مركز كفر سعد - دمياط.

وقدمت مذكرة تتضمن ضبط "توفيق إبراهيم توفيق" 22 سنة، حاصل على دبلوم زراعة، ومقيم قرية السماحية دائرة المركز حال أدائه امتحان مادة التركيبات الكهربائية المقررة اليوم بدلًا من الطالب محمد عبدالمجيد بهزاد، والمقيم بذات القرية.

بمواجهته اعترف بقيامه بأداء جميع الامتحانات بدلًا من الطالب المذكور، حيث إنه موجود حاليًا بدولة الإمارات بالاتفاق ومساعدة من عبد العزيز محمد عبدالعزيز علي “43 سنة”، عامل خدمات بذات المدرسة، ومقيم بقرية" منشأة أبو الفتوح" دائرة المركز.

وبمواجهة عامل المدرسة  أنكر ما نسب إليه، ويشار إلى أن المتهم حضر امتحان 11 مادة بدلًا من المذكور، وتم ضبطه في المادة 12، ولم يؤثر ذلك على سير الامتحانات.

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 9399 لسنة2021 جنح مركز بلقاس، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل