رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرقتهما الغيرة وجمعتهما سيارة إسعاف.. تفاصيل مشاجرة جمعت زوجين بالطالبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

على مدار ما يقرب من 12 عامًا اجتمع الزوجين تحت سقف واحد إلا أنهما كان دائمي الخلاف والتشاجر؛ لاختلاف طباعهما، وحدة أسلوب الزوجين وشدة غيرة الزوجة، لكن خلال تلك المدة أنجبا 3 أبناء كانوا دائمًا هم مصدر سعادتهما.

يوم الجمعة الماضية كان خلاف الأخير بين الزوجين بعد أن سمعت الزوجة الضحية حديثًا في الهاتف المحمول بين زوجها وفتاة أخرى لتنشب بينهما مشاجرة حامية، اضطرت الزوجة إلى التهديد بالانتحار، ولم يكن يتوقع الزوج أن تنفذ ذلك التهديد، لكن شريط حياتها مر أمامها سريعًا بسبب تكرار أفعال الزوج وكثرة علاقاته دفعها إلى تنفيذ تهديده.

في بضع ثوان وصلت الزوجة إلى شرفة الشقة وقفزت بمنور العقار من الطابق الخامس، مما أصاب الزوج بحالة ذهول، فهرول ورائها ليلحق بها من على السلم، لكنه فقد السيطرة على أعصابه ليسقط مغشيًا عليه، وتحملهما سيارة إسعاف واحدة.

تلقى المقدم خالد يسري نائب مأمور قسم شرطة الطالبية إشارة من مستشفى الهرم بوصول ربة منزل جثة هامدة وزوجها مصابًا بكسور متفرقة.

وجه العميد طارق حمزة رئيس قطاع غرب الجيزة، بفحص الواقعة والوقوف على ملابساتها بالتنسيق مع الأمن العام.

وتوصلت التحريات إلى أن سيدة أقدمت على الانتحار قفزًا من الطابق الخامس بشارع العروبة؛ بعد مشادة مع زوجها "موظف بحي شمال الجيزة" هددته خلالها بالتخلص من حياتها بسبب خلافات عائلية.

وكشفت تحريات المقدم محمد الجوهري وكيل الفرقة، والرائد إسلام السيد رئيس مباحث الطالبية، أن الزوج حاول إنقاذ زوجته فسقط من أعلى السلم الداخلي للطابق الخامس؛ لينتهي به المطاف مغشيًا عليه بالطابق الرابع.

فارقت الزوجة الحياة بينما نُقل الزوج إلى مستشفى الهرم، وتم إيداعه غرفة العناية المركزة؛ نظرًا لسوء حالته حيث يصارع الموت وسط حالة من الحزن سادت المنطقة على ما آلت إليه أحوال تلك الأسرة التي انفرط عقدها بين رحيل الأم وحالة الأب الحرجة.

وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد عبدالتواب مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق. 

عاجل