رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع شخصين إثر اصطدام سيارة ملاكي بحاجز على طريق الدلنجات بالبحيرة

نشر
صورة من موقع الحادث
صورة من موقع الحادث

لقي شخصان مصرعهما، منذ قليل، إثر وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بحاجز على أحد جانبي طريق "الدلنجات - الوفائية، بمحافظة البحيرة، وذلك أثناء ذهابهم إلى مدينة الدلنجات للتجهيز لفرح شقيق أحد المتوفين، وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى الدلنجات العام.

تلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة إخطارًا من العميد مصطفى السعدني مأمور مركز شرطة الدلنجات يفيد بوصول جثتين لشخصين إلى مستشفى الدلنجات العام ادعاء وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي، بطريق الوفائية الدلنجات، دائرة المركز، وتم التحفظ على الجثث داخل مستشفى الدلنجات العام تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الدلنجات لمكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع "محمد سامي العظيمي"، و"عبدالله محمد عيد الفقي" إثر تصادم سيارة ملاكي بأحد جانبي الطريق أثناء ذهابهم إلى مدينة الدلنجات للتجهيز لفرح شقيق الأول الذي كان مقررًا له اليوم، وتم نقل الجثث إلى غرفة حفظ الموتى بمستشفى الدلنجات العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار إسلام حازم رئيس نيابة الدلنجات التصريح بدفن الجثث عقب الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

عاجل