رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| حقيقة منع عالم المصريات زاهي حواس من السفر.. وصدمة لمحبي «المانجو»

نشر
الدكتور زاهي حواس
الدكتور زاهي حواس - أرشيفية

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

مستشار زاهي حواس يكشف حقيقة منع عالم المصريات من السفر

نفى علي أبودشيش، المستشار الإعلامي للدكتور زاهي حواس، صحة ما أشيع بشأن منع عالم المصريات من السفر للخارج، قائلًا «أننا نهدم رموز الدولة، من خلال الترويج للأكاذيب».

الزراعة تصدم محبي المانجو: «الإنتاج قليل»

قال الدكتور أيمن حمودة، رئيس معهد بحوث البساتين بوزارة الزراعة، إن التغيرات المناخية تؤثر على المحاصيل الزراعية، موضحا أن معظم أشجار الفاكهة ومنها المانجو تزهر خلال فصل الربيع وبالتحديد في شهر مارس.

زاهي حواس عن شائعة تورطه بقضية الآثار: «مش هرد على واحد تافه»

قال الدكتور زاهي حواس عالم المصريات، إنه اعتاد على العمل والإنتاج وعدم الالتفات للشائعات التي تثار ضده بشأن قضية الآثار الكبرى معلقًا: "أنا مردش على واحد تافه صرصار بيقول كلام فارغ".

«التأمينات الاجتماعية»: الرئيس السيسي وجه بتطبيق أقصى نسبة زيادة في المعاشات تتحملها الهيئة

قال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، إنه تم اليوم صرف المعاشات بزيادة 13%، موضحا أن هذه الزيادة تنطبق على جميع أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم الذين صرفوا معاش خلال شهر يونيو، وكذلك من خرجوا للمعاش خلال شهر يونيو. 

مدحت العدل: الرئيس السيسي يعمل ليلًا ونهارًا من أجل الشعب المصري

وجه السيناريست مدحت العدل، الشكر للشعب المصري الذي وصفه بالشعب العظيم، بسبب تحمله عبء الخطوات السريعة في الإصلاح الاقتصادي، مشيرًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يدفع فواتير قديمة.

مستشار بأكاديمية ناصر: مبادرة «حياة كريمة» كشفت خيانة وعمالة المنظمات المشبوهة

أكد اللواء طيار هشام الحلبي المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، أن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، للارتقاء بكرامة الإنسان كشفت خيانة وعمالة المنظمات المشبوهة التي تهاجم مصر لتشويهها.

هل دخلت مصر منطقة حزام الزلازل؟.. البحوث الفلكية تجيب

أكد جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، أن مصر لم تدخل في منطقة حزام الزلازل، وهي ليست من ضمن الدول المصنفة بهذه المنطقة.

سياسي ألماني يكشف تفاصيل تطبيق الدول الأوروبية لـ«جواز سفر» كورونا

قال حسين خضر، عضو الحزب الاشتراكي الألماني، إن الدول الأوروبية بدأت تستعد لتطبيق جواز سفر كورونا من خلال توزيع جرعات التطعيم على المواطنين؛ حيث قامت ألمانيا بمنح 30 مليون شخص اللقاح.

دبلوماسي: مجلس الأمن يبحث قضية سد النهضة خلال النصف الأول من يوليو الجاري

حرص السفير ماجد عبدالفتاح، رئيس بعثة الجامعة العربية لدى الأمم المتحدة، على تهنئة الشعب المصري بثورة 30 يونيو والتي وضعت مصر في مسار الدول المتقدمة والكبرى.

شديد الحرارة.. تعرف على طقس عطلة نهاية الأسبوع

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، خلال صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة.