رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سويسرا في مواجهة قوية أمام إسبانيا في ربع نهائي يورو 2020

نشر
منتخب سويسرا
منتخب سويسرا

يلتقي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، منتخب سويسرا أمام نظيره منتخب إسبانيا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وكان المنتخب السويسري تأهل لدور ربع النهائي بالبطولة بعد الفوز المفاجئ الذي حققه على بطل العالم منتخب فرنسا بضربات الترجيح بعدما تعادل الفريقين 3-3 في نتيجة المباراة ليحسم المنتخب السويسري اللقاء بركلات الترجيح في النهاية ويتأهل للدور ربع النهائي في مفاجأة كبيرة.

وتأهل منتخب إسبانيا للدور ربع النهائي بالبطولة بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره منتخب كرواتيا بنتيجة 5-3 في أقوى مباريات يورو 2020 بعد أن انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 3-3 لتذهب إلى الأشواط الإضافية والتي حسمها المنتخب الإسباني بعد أن تمكن من إحراز هدفين ينهي بهم آمال المنتخب الكرواتي نهائيا في البطولة ويودع على آثرها يورو 2020.

ويسعى المنتخب السويسري في مباراة اليوم لتحقيق الفوز على المنتخب الإسباني ومواصلة مفاجآته في البطولة بعد الفوز على فرنسا، من أجل التأهل للدور نصف النهائي بالبطولة.

ويتسلح المنتخب السويسري في مباراة اليوم أمام إسبانيا بمعنويات الفوز على بطل كأس العالم النسخة الماضية منتخب فرنسا من أجل تخطي عقبة الإسبان والتأهل للدور نصف النهائي في ظل منافسته على تحقيق لقب البطولة.

على الجانب الآخر يسعى منتخب إسبانيا لمواصلة انتصاراته والأداء المميز في يورو 2020 بالفوز على سويسرا في مباراة اليوم والتأهل للدور نصف النهائي بالبطولة.

عاجل