رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شوط أول سلبي بين الأهلي وبيراميدز.. وطرد لـ دونجا

نشر
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليا باستاد ا"لأهلي وي السلام" ضمن منافسات الجولة الـ27 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت دقائق الشوط الأول سيطرة هجومية للأهلي الذي فرض نفسه بقوة على الدقائق الأولى من عمر الشوط من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات فريق بيراميدز.

وأضاع الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر فرصة هدف محقق في أول خمس دقائق من عمر المباراة بعد أن وصلت إلية الكرة من عرضة سددها بعيدا عن مرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

ونجح بيراميدز في العودة للمباراة وفرض نفسه في  المباراة بالسيطرة على وسط ملعب الأهلي بعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول في محاولة منه من أجل إحراز هدف يربك حسابات الأهلي.

ونجح بيراميدز في الوصول لمرمى محمد الشناوي ولكن دون خطورة حقيقية، إلا في كرة وحيدة فقط لرمضان صبحي من داخل منطقة الجزاء بعدما سدد كرة ولكنها كانت ضعيفة تصل لمحمد الشناوي بسهولة.

وطوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول كان اللعب منحصر في وسط الملعب بين الفريقين هجمة هنا وآخرى هناك.

وحصل حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، على إنذار بعد تدخله على لاعب بيراميدز إبراهيم عادل بقوة، في الوقت الذي أشهر فيه حكم المباراة محمد عادل الإنذار أيضا لإبراهيم عادل ودونجا ثنائي بيراميدز.

وألغى الحكم محمد عادل هدفا للأهلي لمحمد مجدي أفشة نتيجة التسلل في الدقيقة 45 من عمر الشوط.

وأشهر الحكم محمد عادل الطرد في وجه دونجا لاعب بيراميدز بعد تدخله بعنف على حمدي فتحي لاعب الأهلي ليكمل بيراميدز المباراة بعشرة لاعبين.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول الأهلي إحراز هدف من أجل التقدم، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

عاجل