رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسام البدري وجهاز المنتخب يتابعون مباراة الأهلي وبيراميدز

نشر
حسام البدري في مباراة
حسام البدري في مباراة الأهلي وبيراميدز

حضر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراة الأهلي وبيراميدز في سباق منافسات الدوري الممتاز باستاد الأهلي بالسلام.

 ورافقه في التواجد بالملعب أعضاء الجهاز الفني طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر، وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي.

ويأتي حضور جهاز المنتخب للمباراة في إطار خطة متابعة اللاعبين خلال الفترة الحالية استعدادا لخوض منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر .

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، تشكيل فريقه استعدادا لمواجهة فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ27 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 41 نقطة من 19 مباراة خاضها الفريق بالدوري ويتبقى له مباريات مؤجلة، إلى تحقيق الفوز على بيراميدز وحصد الثلاث نقاط في ظل سعيه لتقليص الفارق مع الزمالك صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة.

وكان الأهلي تأهل لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابا وإيابا بنتيجة 4 أهداف دون رد، هدف في مباراة الذهاب و3 أهداف في مباراة الإياب، ليغلق المارد الأحمر ملف التأهل الإفريقي ويركز في بطولة الدوري التي ينافس عليها مع الزمالك صاحب الصدارة.

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز كالتالي: 

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: بدر بانون، رامي ربيعة، أكرم توفيق، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

بدلاء الأهلي أمام بيراميدز

محمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن وحسين الشحات وعلي لطفي وصلاح محسن وسعد سمير وأجايي.

عاجل