رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء صرف معاشات يوليو بزيادة 13%

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت البنوك ومكاتب البريد، اليوم الخميس، صرف معاشات يوليو 2021 بزيادة 13%، لنحو 10 ملايين و500 ألف مواطن، بتكلفة إجمالية 31 مليار جنيه؛ إذ حولت جميع الحسابات الخاصة بأصحاب المعاشات على البنوك ومكاتب البريد.

ووجهت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، ببدء صرف المعاشات كافة للعملاء، اليوم الخميس، عبر ماكينات الصرف الآلي، ومنافذ شركة «فوري» لتكنولوجيا البنوك والدفع الإلكتروني، واتخاذ التدابير والإجراءات كافة، لتيسير عملية الصرف خلال العطلة الرسمية.

وقال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، إن صرف معاشات يوليو 2021 سيكون متاحا في أكثر من منفذ لصرف المعاشات والمرتبات، من بينها الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي «ATM»، سواء الخاصة بـ«ناصر» أو البنوك الأخرى، مع التزامه بعدم احتساب عمولات السحب، على العملاء في حالة السحب من أي ماكينة صراف آلي تخص البنوك الأخرى، وفقا لتعليمات البنك المركزي.

وأكد بنك ناصر- في بيان له- إتاحة خدمة الصرف من خلال منافذ شركة فوري الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية والخدمات المالية، وتضم أكثر من 194 ألف منفذ بيع معتمد في جميع أنحاء مصر، بالإضافة إلى 120 فرعا «فوري بلس» على مستوى الجمهورية، وكذلك «myFawry» البوابة الإلكترونية والتطبيق الخاص بها.