رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أولمبياد طوكيو فرصة رمضان صبحي للرحيل عن بيراميدز

نشر
رمضان صبحي
رمضان صبحي

كلف رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز عددا من وكلاء اللاعبين بالبحث له عن عرض احتراف خارجي خلال الفترة المقبلة من أجل الرحيل عن صفوف بيراميدز.

وأبدى رمضان صبحي، استيائه الشديد من حملة الهجوم الشرسة التي يتعرض لها من قبل الجماهير، والضغوط التي تمارس على اللاعب بعد انتقاله لصفوف بيراميدز؛ لذلك يسعى صبحي إلى الهروب من تلك الضغوط الكبيرة التي تمارس عليه بالرحيل عن صفوف الدوري المصري.

ويسعى رمضان صبحي، إلى بذل أقصى جهد له مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، والمقرر لها الشهر الجاري، على أمل تسويقه بشكل جيد في بعض الدوريات الخارجية؛ خاصة أن هناك بعض الكشافين في بعض الأندية تتابع الأولمبياد من أجل اكتشاف لاعبين جدد.

أولمبياد طوكيو، يعد فرصة كبيرة لرمضان صبحي من أجل استعادة مستواه بشكل كبير بعد حملة الهجوم الشرسة عليه وتحديدا عقب خروج فريق بيراميدز من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وإهدار اللاعب لركلة جزاء أمام الرجاء في نصف نهائي البطولة.

وكان رمضان صبحي، انتقل لصفوف بيراميدز من نادي هدرسفيلد الإنجليزي، في صفقة أثارت ضجة كبيرة، وغضب واستياء من جماهير الأهلي بعدما فضل اللاعب وهو أحد أبناء الأهلي نادي بيراميدز على ناديه وبيته.

عاجل