رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يونس: 30 يونيو إرادة شعب.. والرئيس السيسي أنقذ العرب والشرق الأوسط

نشر
مصطفى يونس
مصطفى يونس

أكد مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي الأسبق أن 30 يونيو هي ثورة شعب وإرادة كانت قوية وقرار قائد أطاح بحكم جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت ترغب في خراب البلاد.

أوضح يونس في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن مصر قبل 30 يونيو كانت مختلفة تماما بعد ثورة 30 يونيو، فالإخوان الإرهابية كانوا يسعون للخراب والدمار والإرهاب ولا يهمهم مصلحة الوطن أو المواطن، ولكن الرئيس السيسي جاء في التوقيت المناسب لإنقاذ مصر من يد هؤلاء الخونة الإرهابيين.

وأضاف يونس أن ثورة 30 يونيو كانت إرادة شعبية وتنفيذ قائد حكيم بحجم الرئيس السيسي أنقذ مصر من يد جماعة إرهابية بل أنقذ الشرق الأوسط والأمة العربية من هؤلاء الجماعة الإرهابية التي كانت تسعى للسيطرة على كل مفاصل الدولة.

تابع يونس أن الرئيس السيسي حينما جاء إلى حكم مصر وعد بتنفيذ العديد من الأمور وكان هدفه الأسمى والأساسي هو مصلحة الوطن والمواطن الذي جاء من أجلهم، والرئيس هدفه الأساسي هو مصلحة المواطن الفقير.

واختتم يونس تصريحاته أن الرئيس السيسي وعد بأوفى ورأينا العديد من المشاريع التي أقيمت طوال فترة حكم الرئيس بجانب الرعاية الصحية والحماية الاجتماعية وحل أزمة النقل والمواصلات وتوفير حياة كريمة، فهو رئيس لكل المصريين.

عاجل