رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة السويس يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

نشر

أصدرت جامعة السويس برئاسة  الدكتور السيد عبد العظيم الشرقاوي رئيس جامعة السويس ، بيانا اليوم الثلاثاء ، تهنئ فيه   الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو . 

وجاءت كلمة رئيس جامعة السويس بمناسبة ذكرى 30 يونيو  وفقا لبيان المركز الإعلامي لجامعة السويس ، تمر علينا في هذه الأيام ذكرى غالية على قلب كل مصري وطني مخلص ، ذكرى تجسدت فيها أسمى معاني الإصرار للحفاظ على هوية الوطن العزيز ، ذكرى كانت وستظل درسا لكل من يفكر في العبث بمصير شعب مصر العظيم ، حين وقفت جموع المواطنين الشرفاء لتقول كلمتها الخالدة للتاريخ .

وأضاف البيان ، أن مصر لن تكون سوى للمصريين وبإرادة المصريين . وفي هذه الأثناء لم يكن هناك خيار أمام رجال جيش مصر سوى تنفيذ إرادة شعب مصر ، فكانت ثورة الشعب المباركة التي استردت هوية الكنانة من يد من أرادوا بها دمارا وخرابا ، وكانت هذه الثورة فاتحة الخير على هذا الشعب الكريم ، حيث بناء دولة عصرية على أسس متينة من الوطنية الشفافية اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا ، بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة في مختلف قطاعات التنمية ، بناء حضارة مصر المعاصرة . 

وقال رئيس الجامعة ، بالأصالة عن نفسي ، وبالإنابة عن كافة منسوبي جامعة السويس ، أتوجه بالتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، متمنيا  موفور الصحة والعافية، ومزيدا من التقدم والبناء والرقي لمصرنا الغالية . 

 

عاجل