رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أنغام تدعم شيرين: «بنت الأصول ومتربية على الأصول»

نشر
مستقبل وطن نيوز

دعمت الفنانة أنغام الفنانة شيرين عبد الوهاب، في أزمتها الأخيرة بعد التسريبات المتداولة على لسان والد زوجها الفنان حسام حبيب.

ونشرت أنغام عبر حسابها الرسمي بتويتر صورة للفنانة شيرين وعلقت قائلة: "بنت الأصول، ومتربية على الأصول".

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، دافعت عن نفسها، كونها المسؤولة عن نشر التسجيل الصوتي لوالد الفنان حسام حبيب، قائلة: "شيرين لم تعترض على هذا التسجيل"، وشبهت ما فعلته بأنه "باباراتزي"، وهم المصورون مطاردو المشاهير الذين يلاحقونهم في كل مكان للحصول على صور مميزة وبيعها.

وأضافت "الأحمدي" خلال تصريحات عبر تطبيق "زووم" مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر شاشة "المحور"، أن شيرين لم تنفِ ما جاء في التسجيل، كما أنها استطاعت تقديم سبق صحفي: "عدد ضخم من الناس اهتم بسماع التسجيلات، وبالتالي فنحن قدمنا مادة يتمنى الناس أن يسمعوها ولم نقدم خبرًا تافهًا".

وتابعت: "ما سمعتوه كان صوت والد حسام حبيب، وشيرين أكدت هذا الأمر بشكل تلميحي ولم تدافع عنه، أما والد حسام حبيب فقد كذبنا، ورديت عليه وطلبت منه بتحريك دعوى قضائية ضدي وأن يثبت عبر بصمة الصوت المخبرية أن ما ظهر في التسجيل لم يكن صوته".

وأردفت: "حسام حبيب يهين شيرين في كل مجالسه، ولدينا تسريبات أخرى، لأنه يهين كرامتها وشرفها، وعندما نسرب كلام والده ونضعه أمام الرأي العام فإن هذا حق".

وأكدت، أنها لا تربطها أي علاقة بشيرين وأنها بريئة من هذه التسريبات: "لم أتحدث إليها قبل نشر التسريب بسبب عدم وجود علاقة تربطنا كما أننا صحفيين ولسنا جمعيات خيرية أو مصلحين أو جمعية لحقوق الإنسان، وعموما فأنا لم أخرب بيتها لأن التسجيل أثمر عن صلح رائع بينها".

عاجل