رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سامسونج تركز على الساعات الذكية وتعزيز الأمان خلال مؤتمر الهواتف العالمي

نشر
سامسونج
سامسونج

ذكر موقع ذا فيرج التقني أن شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، ستركز في فعاليتها خلال "مؤتمر الهواتف العالمي" (Mobile World Congress) - الذي بدأ اليوم الإثنين، ويستمر حتى الأول من يوليو المقبل - على الساعات الذكية الخاصة بها وإجراءاتها لتعزيز الأمن.

وأوضح الموقع - في تقرير، اليوم الإثنين - أن الساعات الذكية الخاصة بالشركة جاذبة للاهتمام؛ نظرا لدمج الشركة نظام التشغيل القابل للارتداء مع النظام الخاص بجوجل، مضيفا أنه يمكن الحصول على بعض المعلومات عن نظام التشغيل الجديد الخاص بـ"جالاكسي واتش أكتيف 4" خلال الفعالية.
 

وفيما يتعلق بالأمن، أشار الموقع إلى أن سامسونج أعلنت عن ميزة "نوكس فولت" (Knox Vault) لجهاز "جالاكسي إس 21"، مع التلميح إلى إمكانية دعمه لعدد آخر من أجهزة "جالاكسي" في المستقبل، مضيفا أن شعار (Knox) يظهر بشكل بارز في الصورة المصغرة للبث المباشر للحدث.

وأضاف "ذا فيرج" أن هناك تسريبات وشائعات حول تطوير سامسونج لهواتف جديدة قابلة للطي، مشيرا إلى إمكانية أن تنوه الشركة بهذه الهواتف خلال الحدث.

يذكر أن مؤتمر الهواتف العالمي، الذي يُعرَف اختصارا بـ MWC، هو أكبر مؤتمر في العالم لإعلان جديد الشركات المتعلقة بالاتصالات وتقنيتها؛ مثل الهواتف والأجهزة اللوحية، ويعقد سنوياً في إسبانيا وتحديداً في مدينة برشلونة.

عاجل