رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كتاب "ذا بنش" لميجان ماركل الأكثر مبيعا

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتل كتاب الأطفال المصور "ذا بنش" للدوقة ميجان ماركل زوجة الأمير هارى، المرتبة الأولى في قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في صحيفة نيويورك تايمز فى فئة كتب الأطفال المُصوّرة.

وقالت ميجان ماركل، فى بيان نُشر عبر الإنترنت: "لقد وُلِدت فكرة القصة فى ذهني فى البداية كرسالة حب إلى زوجى وابنى، ثم شعرت بسعادة غامرة حين وجدت أن مواضيعها تمس وجدان كل البشر، ويستطيع الكل التفاعل معها وتطبيقها على ذواتهم الشخصية مثل مفاهيم الحب والدعم الأسري".

وأضافت: "تطرح القصة قيمًا أساسية تهدف إلى بناء عالم أكثر رحمة وإنصافًا، كما أنها تبرز جانب خفى من عواطف الرجال نادرًا ما يتطرق له الأدب، وهو الجانب الملىء بالرحمة والعاطفة والليونة، وهى الأمور التى يود الكثيرون رؤيتها من أجل أبنائهم وبناتهم فى عالمنا الآن".

وأصدرت دوقة ساسكس، البالغة من العمر 39 عامًا، كتابها الأول فى وقت سابق من هذا الشهر مع رسوم توضيحية قام بتقديمها الرسّام كريستيان روبنسون، كما أعلنت عن قيامها بتسجيل نسخة صوتية للكتاب.

وفي ذات السياق كشفت أمينة مكتبة المدرسة الثانوية التي كانت تتبعها ميجان ماركل عن أول كتاب لها والذى كتبته عندما كانت مراهقة وتحديدًا في عمر يتراوح ما بين 13 إلى 14 عامًا، والكتاب كان عبارة عن قصة تدور حول النمش، وأظهر هذا الكتاب ذكاء عملها من خلال تقديمه إلى مكتب حقوق الطبع والنشر الأمريكى فى 18 يناير 1996، عندما كانت فى الــ 15 من عمرها، وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكان عنوان كتاب دوقة ساسكس الأول "وجه بلا نمش هي ليلة بلا نجوم"، فيما أصدرت ميجان كتابها الأخير The Bench الشهر الماضي وأصبح من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك.

عاجل