رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدير التعليم بالسويس يتابع أعمال الصيانة بعدد من مدارس المحافظة

نشر

 تفقد محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، اليوم الإثنين، عددا من مدارس المحافظة التي تجري بها أعمال الصيانة الشاملة والبسيطة استعداد لامتحانات الثانوية العامة و العام الدراسى الجديد.

 وأضاف بيان صادر من المكتب الإعلامي لمديرية التربية والتعليم بالسويس ، أن الجولة شملت تفقد مدارس السلام الثانوية العسكرية، والتوفيق للصم وضعاف السمع، والشهيدة شادية سلامة الثانوية بنات.

 

 ورافق مدير التعليم كلا من المهندس على الحراني مدير هيئة الأبنية التعليمية و أشرف السروى مدير عام التعليم العام ورؤوف عياد مدير التعليم الثانوي. 

وطالب القائمين على الأعمال ضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة بالمدارس الثانوية قبل بداية امتحانات الثانوية العامة، مشيرا إلي أن منظومة التعليم بالسويس تشهد تطورا ملحوظا في تقديم الخدمة التعليمية لأبناء المدينة الباسلة من خلال افتتاح مدارس جديدة.

 فيما شدد على سرعة الانتهاء من تجهيزات مدرسة الشهيد علي سليمان حجاب ٢٨ فصلا للتعليم الأساسي بالحرية الجديدة؛ لتدخل الخدمة قبل بداية العام الدراسي الجديد، في إطار تقليل الكثافة الطلابية بفصول المدارس ذات الكثافات المرتفعة . 

أوضح " الفولى " أن المنظومة التعليمية بالسويس تشهد إحلال أسوار عدد(١٣)مدرسة منها ثلاث مدارس ثانوية، والصيانة الشاملة لعدد(١٥) مدرسة لتوفير خدمات تعليمية متميزة في إطار تطبيق حق التعليم للجميع، وأشاد بالدعم الدائم .

عاجل