رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب منتخب مصر للشباب: هدفنا الوصول لأبعد نقطة ممكنة بكأس العرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب لكرة القدم، التهنئة لجميع المنتخبات المتأهلة إلى ربع النهائي في بطولة كأس العرب، مشيرا إلى أن البطولة بها مكاسب فنية جيدة لجميع المشاركين، مشددا على أنه حقق هدفه الأول بعد تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة.
 

ويلتقي منتخب مصر مع طاجيكستان في الخامسة مساء غدا الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، كما يلتقي منتخبا المغرب والجزائر على نفس الملعب في الثامنة مساء ضمن مباريات دور الثمانية.
 

وأكد محمود جابر- في تصريحاته اليوم الثلاثاء، خلال مؤتمر صحفي- أن منتخب مصر يتطور مستواه تدريجيا من مباراة لأخرى، مشيرا إلى أن منتخب طاجيكستان يضم عناصر مهارية ونجح في التأهل للدور الثاني، ولذلك تم الاستعداد لمواجهته بكل قوة، كاشفا عن تطلع منتخب مصر لمواصلة العروض القوية، والوصول لأبعد نقطة ممكنة.
 

ومن جانبه، شدد تورديوف أهل الدين مدرب منتخب طاجيكستان على أن فريقه لديه الكثير ليقدمه في البطولة، مبديا سعادته بمستوى لاعبيه وتنفيذ تعليماته داخل المستطيل الأخضر، واجتياز منتخبي الإمارات وجيبوتي بدور المجموعات، مما ساعده في بلوغ المرحلة المقبلة.
 

وقال تورديوف، أهل الدين إنه يدرك قوة المنتخب المصري، مشيرا إلى أن المباراة لن تكون سهلة، لكنه واثق في قدرات لاعبيه وعزمهم على تقديم أفضل مستوى لاكتساب مزيداً من الخبرات.
 

وفي المؤتمر الخاص بالمباراة الثانية في ربع النهائي، جدد عبدالله الإدريسي مدرب منتخب المغرب، الشكر للاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة المنظمة، على ما يتم بذله من أجل نجاح البطولة.
 

وأشار عبدالله الإدريسي إلى أن مباريات المرحلة الاقصائية تختلف عن دور المجموعات ولها حسابات أخرى، خاصة من الناحية التكتيكية داخل أرض الميدان، مشددا على حرصه الدائم على تقديم مستويات فنية وبدنية جيدة، بجانب النتيجة الإيجابية، مؤكدا اللعب من أجل الفوز أمام الجزائر ومواصلة المشوار نحو النهائي.
 

بينما قال إسماعيل الغزالي لاعب منتخب المغرب، إن مدربه قام بشرح نقاط القوة والضعف في المنافس خلال التحضيرات قبل اللقاء، مشددا على ضرورة بذل أقصى ما لديهم من جهد من أجل حسم المباراة.
 

في المقابل أوضح محمد لاسات مدرب منتخب الجزائر، اهتمامه بغرس روح الانتصار في هذه المرحلة السنية للاعبي منتخب بلاده، وهو ما وضح خلال مباريات الدور الأول.
 

وقال محمد لاسات إن لقاء منتخب بلاده أمام المغرب يعتبر كتابا مفتوحا، فكل طرف يعرف أوراق الآخر، مشيراً إلى أنه يمتلك لقاء إضافيا بعد التأهل للدور الثاني، بعد أن خاض 3 مواجهات في الدور الأول، ويأمل في زيادة حصيلة الاحتكاكات من خلال الفوز على المغرب.
 

في حين قال بلحاج شكال عفاري لاعب منتخب الجزائر، إن زملائه لديهم الحماس لتحقيق الفوز بالمواجهة المقبلة، وأنهم يدركون حجم وقوة المباراة.

عاجل