رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجلس جامعة دمنهور يحتفل بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو

نشر
مجلس جامعة دمنهور
مجلس جامعة دمنهور أثناء إنعقادة

أحتفل اليوم مجلس جامعة دمنهور برئاسة أستاذ دكتور عبيد صالح رئيس الجامعة وبحضور اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة وعمداء كليات الجامعة  بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو ومرور 7 سنوات من الإعجاز الى الإنجاز.

واستهل " صالح " اجتماع المجلس بتوجيه التحية والتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة القائد العظيم وأفضل قائد عربي الذي وضع مصر فى المكانة التى تستحقها أمام العالم ،فقد حقق طفرة غير مسبوقة و مسيرة من الإنجازات والمشروعات الرائدة وبنى دولة جديدة تدخل عصر المدن الذكية، مؤكدا أن هذا اليوم العظيم خرج فيه الملايين من أبناء الشعب المصري لإنقاذ الوطن من الفوضى والانهيار ومرور 8 سنوات من العمل والنجاح والإرادة .

كما أكد أن الجامعة لا تدعو للشعارات بل تبحث عن الإنجازات التي تساعد على تقدم الوطن، فالجامعة مسؤولة عن حل المشاكل في المحافظة، وخدمة المجتمع وتطوره.

وثمن "صالح" الجهود والدعم الدائم من قبل اللواء هشام آمنة والشراكة المستمرة مع الجامعة لتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة البحيرة وإنجازات ملموسة على أرض الواقع فى شتي المجالات.

ومن جانبه قدم اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، كل الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على الدور العظيم  فى ثورة 30 يونيو، موضحا  أهمية الاحتفال بهذه الذكرى العظيمة التي حمت مصر من التفرق وسنحت الفرصة للعمل وإنجاز المشروعات التي تساعد على رفعة الوطن وتقدمه.

كما أوضح محافظ البحيرة، الدور الهام لجامعة دمنهور كبيت خبرة ومرجع علمي في المحافظة بقيادة الدكتور عبيد صالح  فهي منارة للعلم تقوم بالدور التنويري فى المجتمع وتقدمه والاستفادة من خبراتها فى كافة المشروعات  وكذلك إنجازاتها البارزة فى كافة المجالات، كمجال محو الأمية وتعليم الكبار ومسار العائلة المقدسة.

عاجل