رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل تسليم 3465 شقة ضمن مبادرة «سكن لكل المصريين» بأكتوبر الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أوضح المهندس وليد عبدالرحمن، نائب رئيس جهاز أكتوبر الجديدة، خطوات تسليم 3456 وحدة سكنية ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين" بأكتوبر الجديدة.

  • وقال "عبدالرحمن"، خلال لقاء خاص مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إن الوحدات جاهزة للاستلام، حيث يقوم المواطن  بإحضار أصل عقد الشراء، والبطاقة الشخصية لاستلام الوحدة السكنية ثم يتوجه إلى المركز التكنولوجي بجهاز المدينة لسداد رسوم المياه والكهرباء والغاز .

وأضاف أنه بعد ذلك يتوجه المواطن لمركز التسليم لتحرير محضر المعاينة والاستلام؛ ثم يتوجه للوحدة السكنية لاستلامها، وإذا كان لديه ملاحظات على الوحدة يتم تنفيذها فورا، لافتا إلى أن مبادرة "سكن لكل المصريين" تأتي ضمن مبادرات صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي.

 وكشف نائب رئيس جهاز أكتوبر الجديدة أنه سيتم تسليم 936 وحدة بمساحة 75 متر للوحدة في 30 أغسطس المقبل "غرفتين وصالة"، لافتا إلى أن المشروع  مقسم إلى قطاعات ومزود بكافة الخدمات التي يحتاجها كل مواطن، حيث يوجد في كل قطاع مدرستين ووحدة صحية، وحضانة، ومسجد، وكنيسة.

وأكمل أن  مدينة أكتوبر الجديدة بها نحو 75 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع "سكن لكل المصريين" بإجمالي استثمارات تصل إلى 12 مليار جنيه، والوحدات مقسمة على أكثر من قطاع بالمدينة.

 

 

 

عاجل