رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإكوادور تقتنص تعادلاً ثميناً من البرازيل وتحجز مقعداً في ربع النهائي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعادل منتخب الإكوادور مع منتخب البرازيل بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو، في إطار الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا والمقامة في البرازيل حتى يوم 11 يوليو القادم.
تقدم منتخب البرازيل عن طريق إيدير ميليتا في الدقيقة 37، وأهدى آنخيل مينا التعادل لإكوادور في الدقيقة 53.
وبهذا التعادل رفع منتخب البرازيل رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، بينما ارتفع رصيد الإكوادور إلى ثلاث نقاط محتلا المركز الرابع، ليلحق بركب المتأهلين لدور الثمانية.
وفي مباراة أخرى أُقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من المجموعة الثانية، حقق منتخب بيرو الفوز على فنزويلا بهدف نظيف سجله اللاعب أندري كاريلو في الدقيقة 48.
ورفع منتخب بيرو رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني ليؤكد تأهله للدور ربع النهائي، بينما ودعت فنزويلا البطولة في المركز الأخير برصيد نقطتين.
وتأهل للدور ربع النهائي من المجموعة الأولى كل من منتخب البرازيل في الصدارة، وبيرو في المركز الثاني، وكولومبيا في المركز الثالث، والإكوادور في المركز الرابع.
وتواجه البرازيل في دور الثمانية رابع المجموعة الأولى، بينما تلعب بيرو مع ثالث المجموعة الأولى، وتواجه كولومبيا ثاني المجموعة الأولى، فيما تلعب الإكوادور مع أول المجموعة الأولى.
 

عاجل