رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| وزير النقل يفجر مفاجأة عن مستخدمي السكك الحديدية دون تذكرة.. وائتلاف أولياء الأمور يصفون «انترفيو» المدارس الخاصة للأطفال بالطبقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات المصرية والعربية، وجاء أبرزها تصريحات وزير النقل كامل الوزير لبرنامج “على مسؤوليتي” ونبرز أهم هذه التصريحات وغيرها من الفضائيات والتي جاءت كالتالي:

وزير النقل يفجر مفاجأة عن عدد من يستخدمون السكك الحديدية دون تذكرة

قال المهندس كامل الوزير وزير النقل، إن محطة مصر أصبحت منظمة بطريقة أفضل من الماضي في الوقت الذي تتم فيه أكبر عملية تطوير في قطاع السكة الحديد.

«فجوة بيني وبين الموظفين».. وزير النقل يكشف أعداء تطوير السكك الحديدية

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إن بعض العناصر غير سعيدة بتطوير هيئة السكك الحديدية، مشيرا إلى خطوط سكك حديد مصر تعد الثانية في العالم بعد سكك حديد بريطانيا.

وزير النقل: فصل المتسبب في حوادث ينتج عنها خسائر بشرية أو إصابات مادية

قال المهندس كامل الوزير وزير النقل، إنه تم فصل قائد قطار سوهاج ومساعده بعد الحادث وتم تغيير لوائح السكة الحديد لمواجهة الإهمال بها.

وزيرة الثقافة: فوز طفل بدار رعاية بجائزة المبدع الصغير يدعو للفخر

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، إن جائزة المبدع الصغير رائدة في المنطقة بأكملها، لافتة إلى أنه عندما تم الإعلان عن هذه الجائزة التي تضم أفرع متعددة تقدم لها عدد كبير جدًا على مستوى الجمهورية، موضحة أن كل مرحلة عمرية بها الإناث المتقدمين ضعف الذكور في جميع المجالات وهذا شيء عظيم نفتخر به.

بسبب أزمة "البكيني والبوركيني".. آمنة نصير تكشف مفاجأة عن "المايوه الشرعي"

قالت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر، إن ارتداء السيدات المايوه الشرعي أثناء نزول البحر، هو تحايل بالمصطلح وأنّ هؤلاء الأشخاص يريدون تطويع هذه الكلمات مع رغباتهم الشخصية، حتى يجيزوا لأنفسهم الاستمتاع بنزول البحر.

رئيس القومية للأنفاق: إسناد تشغيل المترو للشركة الفرنسية تم دراسته لفترة طويلة

قال عصام والي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، إن قرار إسناد تشغيل المترو للشركة الفرنسية تم دراسته منذ فترة طويلة، وليس قرار مفاجئ، لافتًا إلى أنه في البداية كان هناك خطين للمترو فقط، والمخطط الاستراتيجي للدولة وضع خطة لتحويل الخطين لشبكة مكونة من 5 خطوط وربطها بوسائل جر كهربي مختلفة أخرى.

ائتلاف أولياء الأمور: "انترفيو" المدارس الخاصة للأطفال طبقي وعنصري

أكدت أميرة محمود، منسق ائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، أن المدارس أساءت استخدام "الانترفيو" أي المقابلات الشخصية قبل استقبال الأطفال في المراحل الدراسية الأولى، مشددة على أن المدرسة هي المنشئة التعليمية للأطفال ويذهب إليه الطفل للتعلم، لذلك لا يجب أن يكون هناك "انترفيو" قبل قبول الطلاب.

عاجل