رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجيزة توقف 7 حالات بناء مخالف بحدائق الأهرام

نشر
مخالفات البناء
مخالفات البناء

نجحت حملات المتابعة وضبط المخالفات بقطاع حدائق الأهرام بحي الهرم في إيقاف أعمال 7 حالات بناء مخالف وسحب معدات وإزالة أعمال مخالفة عبارة عن برجولة بالفراغ السياحي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


ذكر بيان محافظة الجيزة، رفع عدد من الحواجز الحديدية أمام عدة عقارات ورفع مخلفات ونظافة قطع الأراضي الفضاء، وبدء أعمال تطوير شارع وميدان الثروة المعدنية.

من جهة أخرى، تنفذ محافظة الجيزة خطة لتطوير شبكة الطرق والمحاور الحيوية والرئيسية بكافة القطاعات وخاصه الشوارع التي تشهد كثافات مرورية في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة خلق محاور مرورية جديدة وتطوير الشوارع التي بحاجه إلى ذلك.

وفى هذا السياق، نفذت المحافظة المرحلة الأولى من أعمال تطوير ورصف طريق ميت رهينة السياحي بمركز البدرشين بطول 1.5 كم بدءًا من طريق المريوطيه حتى متحف ميت رهينه ولا زالت الأعمال جارية، كما دفعت المحافظة بمعدات وفرق النظافة لرفع المخلفات المتراكمة بشارع الثلاثيني الجديد بحي الطالبية وتمهيده وفتحه أمام الحركة المرورية، حيث تم رفع 900 طن مخلفات ورتش وجاري استكمال الأعمال لحين الانتهاء من رفع كافة المخلفات من الشارع.

عاجل