رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تسجيل صوتي قد يعصف باستقرار حياة شيرين وحسام حبيب.. تفاصيل القصة الكاملة

نشر
مستقبل وطن نيوز

«هي كالبركان، تهدأ قليلًا.. لكنها سرعان ما تفور».. قد يكون هذا التشبيه الأقرب لحياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي تلاحقها المشاكل والشائعات، فبين نفيًا لطلاق متكرر، وإطلاق عبارات تتسبب لها في كثير من المشكلات، توجد خطط ومؤامرات للسطو على أموالها.

آخر المشكلات التي قد تعصف بشيرين عبد الوهاب واستقرار أسرتها، هي انتشار تسجيل صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي، منسوب لوالد الفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن خطة نجله للتحكم والسحب من أموالها والسطو على جزء منها، قبل أن يخرج الرجل لينفي ما نسب إليه.. بين التسجيل والنفي تفاصيل كثيرة نرصدها في السطور التالية.

أثار التسجيل الصوتي المنسوب لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، الذي انتشر كالنار في الهشيم، استياء واستغراب الكثير من عشاق ومتابعي الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها، بسبب ما تضمنه من مؤامرة تُحاك ضدها للسيطرة والسطو على أموالها، وخدعة لطلاق زائف.

وجاء بالتسجيل الصوتي المنسوب لوالد الفنان حسام حبيب:

- حسام يتحكم في حسابات شيرين المالية، ويسحب منها ما يشاء، وأنه ووالدته -حسام- لا يحبونها، وأنه كان يرغب في طلاقها منذ فترة.

- أنا عارف حسام ابني دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجه ومأمن نفسه.

- إيمان أم حسام مش بتحب شيرين، إيمان تنكه، وعامله زي المليونيرة لما يفلس هي صرفت الفلوس اللى أبوها سابهالها وصرفت فلوس حسام.

- وشيرين بتبقي عايزة تقولها بتتنكي على أيه يا.. ده أنا عزماكي وهتسافري على حسابي والفندق على حسابي.

- ليه حسام مايتجوزش بالسر مثلًا، أنا فكرت في خطة حلوة أوي، أنا هقوله يجي يتجوز ويخلي مراته عندي، ومايقولش لشيرين ويبقى يجي يقابلها هنا عندي، هو ساعات بيروح يقعد عند أمه في الرحاب في التجمع، المهم مرات حسام تقعد معايا هنا، وحسام يبقى رايح جاي من غير ما يقول لشيرين.

- لما تحمل وتخلف ويبقى عنده عيل فرحان كده بيه عايز يقولها يقولها مايقولهاش هو حر، هو مقتنع بكلامي وهو قالها إنه هيتجوز عشان عايز يخلف.

- هي قضت على حسام، يعني من ساعة ما حسام عرفها مش داريان بنفسه، لا نزل أغنية ولا اشترك في فيلم ولا مسلسل، يعني هي سحبت كل وقته وخدت نجوميته وضافتها على نجوميتها هي، هي داست عليه وطلعت على حسابه هو.

- واحدة خلاص عندها ٣٩ سنة وقربت على ال ٤٠ احتمال الخلف عندها ضعيف وهما بقالهم سنتين أهو ماخلفوش ليه.

- مش عارف هل هو بيحبها بجد فعلًا زي ما بيقول كده ولا هو ذكي وعارف أن هي شخصية متقلبة وممكن في أي وقت تطلب الطلاق وكده، هي شخصية بتمل الدنيا ونفسها وولادها، عندها جنون الفنانين.

- من مصلحته يتجوز بنت صغيرة تخلف له وجميلة وعندها طموح.

- تحسي أن هو راقي وتحسي أن هي من بيئة مختلفة مش من نفس البيئة.

كذب وافتراء

كل ذلك في التسجيل الصوتي المنسوب، لحسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، قبل أن يخرج وينفي، قائلًا: «ده مش صوتي، وأن ما أثير كذب وافتراء، ناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم».

يذكر أنه منذ أسابيع قليلة خرجت عدة أخبار عن انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، لكنها -شيرين- نفت تلك الشائعات التي انتشرت بشأن نشوب خلاف بينها وبين زوجها، وأكدت بشكل غير مباشر أن العلاقة بينهما أكثر من جيدة ولا يشوبها شائبة، من خلال نشرها صورة لها وزوجها.

عاجل