رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إتاحة أسئلة وإجابات امتحان اللغة الأجنبية الثانية والديناميكا على موقع «التعليم»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أتاحت وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد، أسئلة وإجابات الامتحان التجريبي لطلاب الثانوية العامة فى مادتي اللغة الأجنبية الثانية والديناميكا على الموقع الرسمي للوزارة من الساعة التاسعة صباحا للساعة التاسعة مساء.

كما أتاحت الوزارة امتحان الديناميكا باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية لطلاب اللغات.

وأدى طلاب الثانوية العامة اليوم، الامتحان التجريبي الثالث في مادة اللغة الأجنبية الثانية لجميع الشعب، وامتحان الرياضيات التطبيقية فرع الديناميكا لطلاب شعبة علمي رياضة، وذلك من المنزل.

ومن المقرر أن ينتهي جدول الامتحان التجريبي الثالث للصف الثالث الثانوي 2021، غدا الإثنين الموافق 28 بمادة اللغة العربية لجميع الشعب.

ويهدف الامتحان التجريبي الثالث، لطلاب الثانوية العامة، إلى التعرف على اللجان الامتحانية الرسمية والحصول على أرقام الجلوس، وكذلك الحصول على الاسم وكلمة السر لمن يفعل ذلك في الامتحانات السابقة، كما يعقد على جهاز التابلت وستكون الإجابة بنظام البابل شيت.

كما يهدف الاختبار التجريبي الثالث للثانوية العامة إلى اختبار كفاءة الخوادم والشبكات الداخلية في اللجان الرسمية، والتعرف على نوعية الأسئلة والوقت الكامل لامتحانات جميع المواد، بالإضافة إلى كيفية استخدام البابل شيت وتدريب الطلاب عليه، قبل تطبيقه في الامتحان الفاينل يوم 10 يوليو المقبل.

كما يعطى الاختبار الفرصة الكاملة لطلاب المنازل والراسبين والتقسيم لتجربة الأسئلة والبابل شيت.

ويتيح موقع وزارة التربية والتعليم، المواد التي أجرى بها الطلاب الامتحانات، حيث يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوى العام، الحصول على نماذج الامتحانات التجريبية للتدريب عليها من خلال الدخول على الرابط التالي: https://moe.gov.eg/ar/june_test2021_3sec/

عاجل