رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يلتقي الرجاء في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي فريق بيراميدز، اليوم، في التاسعة مساًء مع الرجاء المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس بمباراة إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين بيراميدز والرجاء في القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف على استاد الدفاع الجوي على أن تحسم مواجهة كازبلانكا المتأهل للنهائي الذي يقام في بنين يوم 10 يوليو المقبل.

وتأكد جاهزية عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق، للمشاركة في المباراة، وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة بالكدمة القوية التي تعرض لها خلال المران الأخير للفريق في القاهرة.

ومن المتوقع أن يبدأ الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، المدير الفنى لـ بيراميدز، المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى، محمد حمدى، أسامة جلال، أحمد سامى، أحمد فتحى، نبيل دونجا، أحمد توفيق، عمر جابر، رمضان صبحى، محمود وادى، عبدالله السعيد.

في حين يستعيد فريق الرجاء، في مباراة اليوم، خدمات الياس الحداد، مروان الهاضودى، محمد سبول، زكريا آل الوردى وعبدالإله الحافظى، بعد أن قرر سعد الشابى، المدير الفنى للفريق المغربى إعفاءهم من خوض مباراة دفاع الحسنى الجديدى في الدورى المغربى، من أجل تجهيزهم لمواجهة بيراميدز.. بينما يغيب عن الفريق كل من عمر الأرجون، حيث تلقى 3 إنذارات فيما سيستمر غياب رياض إدبويكن وأيوب نانا ووائل السعداوى لأسباب فنية.

عاجل