رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| انطلاق مؤتمر بورتفوليو إيجيبت portfolio Egypt.. الحكم على المتهمة بالشروع في قتل نائب مأمور سجن الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي:

حيث يناقش مجلس النواب في جلساته العامة، التي ستبدأ اليوم الأحد؛ برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون المحكمة الدستورية العليا الصادر بالقانون رقم 48 لسنة 1979.

واليوم تسير شركة مصر للطيران، رحلاتها إلى 71 وجهة دولية تنقل على متنهم حوالي 6 آلاف راكب، وذلك بعد قرار عودة حركة الطيران بالمطارات المصرية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وتطلق اليوم شركة «المال جى تى إم» مؤتمرها السنوي بورتفوليو إيجيبت portfolio Egypt  فى دورته الخامسة اليوم الأحد، تحت عنوان «النمو تحت وطأة الوباء».

ويفتتح المؤتمر الدكتور محمد معيط وزير المالية وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور محمد فريد رئيس البورصة المصرية، وتضم جلسات المؤتمر نخبة مميزة من خبراء سوق المال والأنشطة المالية غير المصرفية والتأمين، وأيضًا رؤساء وممثلي عدد من الشركات الكبرى بعدة مجالات مختلفة.

وقضائيا تصدرالدائرة 5 إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد سعيد الشربيني، اليوم، الحكم على المتهمة بالشروع في قتل نائب مأمور سجن الجيزة المركزي، ورئيس مباحث السجن، والانضمام لجماعة إرهابية.

ورياضيا يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم بالعين السخنة استعدادا للقاء مصر المقاصة المقبل في الدوري الممتاز.

عاجل