رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو | وزير الخارجية يؤكد سعي مصر لاتفاق ملزم بشأن سد النهضة.. و«البحوث الفلكية» يكشف حقيقة ظهور أطباق طائرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات المصرية والعربية، وجاء أبرزها تصريحات وزير الخارجية سامح شكري لبرنامج “كلمة أخيرة” ونبرز أهم هذه التصريحات وغيرها من الفضائيات والتي جاءت كالتالي:

وزير الخارجية: العلاقات المصرية - التركية ما زالت في مرحلة الرصد والاستكشاف

قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن لجنة المتابعة والتنسيق مع الجانب القطري تعقد اجتماعها الثالث في الدوحة، مشيرًا إلى أن معظم القضايا العالقة والشوائب بين البلدين خلال السنوات الماضية جرى الانتهاء منها وفقًا لبيان قمة "العلا".

وزير الخارجية: نسعى لمعاونة الأشقاء الليبيين على استعادة استقرارهم ووحدة أراضيهم

قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن الحكومة الليبية المؤقتة عليها وضع آليات تنفيذ ما تم تفق عليه  في مجلس الأمن وهذه الآليات التنفيذية لا بد أن تفعل وأن تأتي بالنتيجة المرجوة .

وزير الخارجية: نسعى لاتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضة

قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن بعض التصريحات الإثيوبية التي تخرج من حين لآخر تمثل لغة استفزازية تتضاد مع ما تسعى القاهرة والخرطوم لتحقيقه.

خالد الجندي محذرا: بهذه الطريقة يعبد البعض الشيطان

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أنه لا قداسة لأحد سوى لله سبحانه وتعالى، كما أنه لا توجد عصمة لغير الأنبياء.

بعد إحالة الواقعة للنيابة.. جامعة طنطا توجه عتابا لـ فتاة الفستان

علق الدكتور محمود أحمد ذكي، رئيس جامعة طنطا، على واقعة فتاة الفستان التي تعرضت للهجوم من قبل المراقبين بلجنة الامتحان لارتدائها فستان بالجامعة، قائلًا: "إن الطالبة حبيبة طبقًا لروايتها مع أحد برامج التوك شو، تعرضت لمجموعة جرائم جنائية، مثل التنمر والتمييز الديني وغيرهما".

الري: مصر ليست ضد إنشاء السدود.. ولكن مع مراعاة الحصص المائية

قال الدكتور ممدوح عنتر، رئيس قطاع مياه النيل بوزارة الري، إنّ علاقة مصر بدولة جنوب السودان تمتد لسنواتٍ طويلة، دعمت فيها مصر الأشقاء الجنوبيين بالعديد من المشروعات التنموية في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن وزير الري محمد عبد العاطي، كان في لقاء مع القيادات السودانية حمل الكثير من الملفات.

زاهي حواس: استخدام الزئبق الأحمر في التنقيب عن الآثار «نصب»

قال الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار المصري، إن كل ما يثار بشأن استخدام الزئبق الأحمر في الكشف والتنقيب عن الآثار "نصب في نصب"، لافتا إلى أن الزئبق الأحمر وهم، معلقا: "مفيش دهب"، وكل ما ذكره من يعرف بنائب الجن والعفاريت لا أساس له من الصحة.

«محلية النواب» توجه مناشدة لـ المواطنين بشأن منظومة اشتراطات البناء الجديدة

قال النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الحكومة حددت عددًا من المراكز وأعطت نفسها 60 يومًا لتجربة منظومة اشتراطات البناء الجديدة، موضحًا أن المنظومة تتضمن آليات معينة لسرعة وسهولة استصدار تراخيص البناء.

«البحوث الفلكية» يكشف حقيقة ظهور أطباق طائرة غامضة في السماء

كشف الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، حقيقة التقرير الرسمي الأمريكي الذي يُشير لوجود أطباق طائرة غامضة في السماء.

عاجل