رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سامسونج تكشف عن تصميم ساعة Galaxy Watch 4 الذكية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستعد شركة الهواتف الكورية الجنوبية ”سامسونج“ لطرح اثنتين من ساعاتها الذكية، التي تسمي Galaxy Watch 4 وGalaxy Watch 4 Active، خلال الفترة المقبلة.

وكشف موقع 91Mobiles  عن صور ثلاثية الأبعاد رسمية لساعة Galaxy Watch 4، حيث توضح تصميم الساعة الذكية وألوانها قبل الإعلان الرسمي المرتقب.

وتكشف الصور الرسمية أيضًا عن المزيد من المواصفات حول Watch 4، حيث أكدت على خطة الشركة لإطلاق الساعة الذكية باثنين من الأحجام هما 40 مم و44 مم.

كما تدعم الساعة الذكية مقاومة الماء 5ATM، وتأتي بمعايير مقاومة MIL-STD 810G، مع GPS، وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass DX Plus المتين.

ويبدو أن تصميم ساعة Watch 4 يختلف عن تصميم سابقتها Watch 3؛ حيث قامت ”سامسونج“ باستبدال الإطار الدائري، كما تأتي الساعة الذكية بملامح تصميم Galaxy Watch 2 Active، ويتميز تصميم الساعة الجانبي بانحناء وفقًا لشكل المعصم.

وتحتوي ساعة Galaxy Watch 4 الذكية على اثنين من الأزرار المميزة بتصميم مستطيل في الجانب الأيمن، وتتميز حواف الساعة الذكية بحساسية اللمس، مثل Active 2.

وتكشف الصور ثلاثية الأبعاد أيضا، الألوان المقدمة من ”سامسونج“ هذا العام لساعة Galaxy Watch 4 الذكية، التي تتضمن الأبيض والأخضر والأسود والأحمر والأصفر مع هيكل ساعة فضي أو أسود أو برونزي.

 

عاجل