رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

احتفال أعضاء الأهلي بالفوز على الترجي التونسي والتأهل لنهائي إفريقيا (فيديو)

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

احتفل أعضاء النادي الأهلي فرع الجزيرة، بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز فريق الأهلي على نظيره الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب الأهلي السلام، ضمن إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

احتسب الحكم أليوم نيانت ركلة جزاء، نتيجة عرقلة طاهر محمد طاهر، داخل منطقة الجزاء، مع إشهار البطاقة الحمراء، لمدافع الترجي إلياس شتي، ليسددها علي معلول بنجاح في شباك معز بن شريفية، في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.

وسجل محمد شريف هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 56، بعدما تلقى تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، ليسددها في شباك الحارس معز بن شريفية.

وأحرز حسين الشحات الهدف الثالث في الدقيقة 60، بعدما تلقى تمريرة طولية لينفرد بالحارس معز بن شريفية ويضعها في شباكه ببراعة.

بهذا الفوز، صعد الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مستفيدًا بمجموع المباراتين بـ4-0 بعدما فاز ذهابًا بهدف نظيف في تونس، ويلاقي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بنهائي البطولة المقرر له يوم 17 يوليو المقبل، في المغرب.

عاجل